الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي المقبلة في قمة الدوري الإيطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء قمة الدوري الإيطالي بين كلاً من فريق إنتر ميلان وغريمه التقليدي فريق نابولي، والتي من خلالها سيحاول الأخير الدفاع عن صدارته الحالية لترتيب الدوري، بينما سيسعى نظيره النيراتزوري لحصد النقاط الثلاث ليتمكن بذلك من تقليص الفارق الذي يعوقه عن الوصول للصدارة.



ويحتضن استاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) اللقاء المقبل لفريق إنتر ميلان ونظيره فريق نابولي، مساء يوم الأحد المقبل والموافق 21 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الـ 13 من مباريات الدوري الإيطالي، على أن تنطلق مجريات لقاء القمة المنتظر بين الجانبين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة إنتر ميلان ونابولي



تم تعيين " فهد العتيبي" ليكون المسئول عن نقل أحداث المباراة صوتياً وذلك في اللقاء المقرر عرضه عبر قناة الاتحاد الإيطالي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب "Lega Serie A YouTube" وبشكل حصري، وذلك بعد أن فشلت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية في الحصول على حق تغطية المباريات بالدوري الإيطالي للبلاد العربية والشرق الأوسط.



جدير بالذكر أن يحتل فريق نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بالتساوي مع نظيره الوصيف، فريق ميلان، في عدد النقاط، أي برصيد 32 نقطة. بينما يحتل نظيره فريق إنتر ميلان المركز الثالث، برصيد 25 نقطة.







اقرأ أيضاً: