الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري لحساب الموسم الجاري 20212022.



ويصطدم الأهلي بنظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة. ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد الانتصار على المقاولون العرب بهدف نظيف سجله حمدي فتحي. بينما غزل المحلة سقط في فخ التعادل أمام نظيره طلائع الجيش بالتعادل السلبي.

معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة



قبل معرفة معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة ستقام هذه المباراة يوم الإثنين المقبل الموافق 22-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 6:30 بتوقيت السعودية وقطر، 7:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية. وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف".

موقف الفريقان بالدوري



يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري بعد أن حقق العلامة كاملة بعد أول 4 مباريات. وحصد المارد الأحمر 12 نقطة يحتل بهم قمة جدول الترتيب. كما سجل الفريق 11 هدف واهتزت شباكه في 3 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما. وسجل زعيم الفلاحين 7 أهداف واهتزت شباكه في 3 آخرين.



في نهاية المطاف نجح غزل المحلة في تحقيق الفوز بهدف نظيف على الأهلي. وذلك بآخر مباراة جمعت الفريقان بالدوري المصري.





اقرأ أيضًا:



معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس 2021/11/23 في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة



رسالة مهمة من رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد وواتفورد