الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويدخل الزمالك هذه المباراة بعد الانتصار على الإسماعليي بهدفين نظيفين. بينما البنك الأهلي خسر في آخر لقا له أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي



وسيكون المعلق الصوتي على مباراة الزمالك والبنك الأهلي هو "بلال علام". كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري عبر شاشة "أون تايم سبورت".



وستقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي يوم الإثنين المقبل الموافق 22 من شهر نوفمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 10:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ترتيب الفريقان بالدوري



ويدخل الزمالك هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط. واستطاع الفارس الأبيض الانتصار في 3 مباريات والخسارة في واحدة. كما سجل الأبيض 9 أهداف واستقبل 5 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في مثلهما. كما سجل البنك الأهلي 4 أهداف واستقبل هدفين فقط.



من ناحية أخرى انتهى أخر لقاء بين الزمالك والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وكان في لقاء الإياب بالموسم الماضي. أما في لقاء الذهاب فقد حقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة 4-1.



في الختام يسعى الزمالك للحفاظ على لقب الدوري المصري وتحقيق البطولة للمرة الثانية تواليًا والـ14 في تاريخ النادي.





قد يهمك أيضا:



معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس 2021/11/23 في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة



رسالة مهمة من رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد وواتفورد