الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة بين الهلال وستيلرز

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ينتظرها جماهير الكرة.



ويجمع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي. وذلك في العاصمة السعودية الرياض. كما يستهدف الهلال ونظيره بوهانج التربع على عرش الأندية الآسيوية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال آسيا.



في الواقع فقد حقق الهلال وبوهانج ستيلرز لقب دوري أبطال آسيا 3 مرات من قبل وهم الأكثر في تاريخ القارة. وتوج الهلال باللقب في سنوات 1991 و2000 و2019. بينما بوهانج ستيلرز حقق اللقب في 1997 و1998 و2009.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا



وسيقام نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 7:00 بتوقيت السعودية وقطر، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة نهائي دوري أبطال آسيا عبر مجموعة قنوات "SSC" السعودية. والتي انطلقت في مطلع الموسم الجاري لبث العديد من البطولات. وسيكون اللقاء تحديدًا عبر "SSC Sport 7 HD".

مشوار الفريقان في البطولة



في البداية ستقام المباراة النهائية على استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض. وتأهل الهلال للمباراة النهائية بعد تأهله ضمن أفضل الفرق الثواني في دور المجموعات. ومن ثم تخطى في دور الـ16 فريق استقلال طهران وبعدها تخطى برسبوليس الإيراني في دور الثمانية. أما في نصف النهائي فقد تغلب على النصر.



بينما على الجانب الآخر وصل بوهانج ستيلرز للمباراة النهائية بعد تأهله ضمن أفضل الثواني مثل الهلال. وضرب موعدًا مع سيريزو أوساكا في دور الـ16 من البطولة. كما تخطى ناجويا جرامبوس بدور الـ8 وفي نصف النهائي نجح في تحقيق الفوز على مواطنه أولسان هيونداي بركلات الترجيح.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس 2021/11/23 في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري الأبطال والقنوات الناقلة



رسالة مهمة من رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد وواتفورد