الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة أتليتكو مدريد وميلان والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة أتليتكو مدريد وميلان هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



ويلعب أتليتكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي بجانب بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا. ويصطدم الروخي بلانكوس بنظيرهم الروسونيري ضمن منافسات الجولة الخامسة.



في الحقيقة أتليتكو مدريد انتصر على ميلان في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1. ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد أن خسر أتليتكو مدريد من ليفربول 2-0. أما ميلان تعادل بنتيجة 1-1 أمام بورتو.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وميلان



وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة أتليتكو مدريد وميلان للمعلق الجزائري حفيظ دراجي. وسيذاع اللقاء عبر مجموعة قنوات "beIN Extra 1".



وستقام مباراة أتيلتكو مدريد وميلان يوم الأربعاء المقبل الموافق 24-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان في المجموعة



يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط. بعد الانتصار في لقاء والتعادل في آخر والخسارة في مباراتين. وسجل الروخي بلانكوس 4 أهداف واهتزت شباكهم بـ6 آخرين.



بينما ميلان يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط. وخسر الميلان في 3 مباريات وتعادلوا في لقاء وحيد. وسجل الروسونيري 4 أهداف واستقبلوا 7 آخرين.



ويتصدر هذه المجموعة نادي ليفربول برصيد 12 نقطة بعد أن حقق العلامة كاملة بالانتصار في جميع المباريات. بينما يأتي بورتو البرتغالي ثانيًا برصيد 5 نقاط.



من ناحية أخرى ستجمع هذه المباراة بين ميلان ثاني أكثر الفرق تحقيقًا للقب دوري أبطال أوروبا برصيد 7 ألقاب. وأتليتكو مدريد لم يحقق اللقب من قبل واكتفى بالوصول للنهائي في موسمي 201314 و201516.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة بين الهلال وستيلرز



معلق مباراة تشيلسي ويوفنتوس 2021/11/23 في دوري أبطال أوروبا



رسالة مهمة من رونالدو قبل مواجهة مانشستر يونايتد وواتفورد