الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج بنهائي دوري أبطال آسيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج بنهائي دوري أبطال آسيا هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم عامة. ومحبي وعشاق الزعيم السعودي خاصة.



تتجه أنظار الجماهير العربية والآسيوية صوب استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض. حيث نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.



وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر بهدفين مقابل هدف. بينما تخطى بوهانج ستيلرز مواطنه وحامل لقب الموسم الماضي أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج



قبل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج. يجب التوضيح بأن هذه المباراة ستقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 8:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "SSC" السعودية وتحديدًا "SSC Sport 7 HD". كما تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الهلال وبوهانج لـ فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى وعيسى الحربين عبر القناة الصوتية الثانية.

تاريخ الفريقان في دوري أبطال آسيا



سيجمع نهائي دوري أبطال آسيا بين أكثر فريقان حققا اللقب من قبل برصيد 3 ألقاب لكل منهما. وتوج الهلال باللقب في سنوات "1991 - 2000 - 2019" بينما بوهانج ستيلرز حقق اللقب في سنوات "1997 - 1998 - 2009".



في نهاية المطاف فنحن على موعد مع لقاء ناري بين الفريقان السعودي والكوري الجنوبي. وسيكون تحدي كبير من أجل حصد اللقب وأيضًا الأنفراد بأكثر الأندية الأسيوية تتويجًا بلقب دوري أبطال آسيا.



اقرأ أيضًا:



ملخص مباراة تشيلسي وليستر سيتي .. الأسود تكتسح الثعالب



معلق مباراة ليفربول وبورتو والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا



معلق مباراة أتليتكو مدريد وميلان والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا