الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.



ويدخل بيراميدز هذه المباراة بعد التعادل مع المصري بنتيجة 2-2 في الجولة الرابعة. بينما الشرقية للدخان يواجه الأهرام بعد الخسارة من فيوتشر بنتيجة 4-1.



في الحقيقة يسعى بيراميدز لتحقيق الدوري المصري لأول مرة في تاريخه هذا الموسم. لا سيما أن الفريق قام ببناء فريق قوي يضم العديد من النجوم.

معلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان



أولًا ستقام مباراة بيراميدز والشرقية للدخان يوم غدًا الإثنين الموافق 22-11-2021. ثانيًا ستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان، الرابعة بتوقيت السعودية وفلسطين، الخامسة بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شاشة "أون تايم سبورت". وسيعلق على هذه المباراة "هشام معمر".

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل بيراميدز هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط بعد 4 مباريات. واستطاع الأهرام الانتصار في 3 مباريات والتعادل في واحدة. كما سجل الفريق 9 أهداف واستقبل 4 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل الشرقية للدخان المركز الـ17 أي المركز قبل الأخير في الدوري. بدون تحقيق أي نقطة وخسر الشرقية للدخان جميع مبارياته الأربعة الماضية. كما سجلوا 3 أهداف فقط واستقبلوا 11 آخرين.



في الختام استطاع بيراميدز في المواسم الثلاثة الماضية من الدوري المصري أن ينهي الدوري في المركز الثالث خلف الأهلي والزمالك. ويرغب الفريق هذا الموسم أن ينافس على اللقب أو يحقق المفاجأة ويتوج بأول لقب له في تاريخه.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة بالدوري المصري



معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري



ملخص وأهداف مباراة ليفربول وارسنال .. صلاح يواصل التهديف!



معلق مباراة مان سيتي وباريس سان جيرمان المقبلة في إياب بطولة دوري أبطال أوروبا