الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الهلال وبوهانج والقنوات الناقلة بنهائي دوري أبطال آسيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الهلال وبوهانج هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة التي ستجمعهما بنهائي دوري أبطال آسيا 2021.



ويحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض نهائي دوري أبطال آسيا 2021. والذي يجمع بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.



وستجمع هذه المباراة بين أكثر فريقان حققا لقب دوري أبطال آسيا من قبل وفي رصيد كل منهما ثلاثة ألقاب. وكان أخر لقب حققه الهلال في عام 2019. بينما أخر لقب حققه بوهانج ستيلرز في عام 2009.

معلق مباراة الهلال وبوهانج



في البداية يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وبوهانج عبر مجموعة قنوات "SSC Sport" السعودية. والتي تم تدشينها في مطلع الموسم الجاري لبث العديد من البطولات. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "SSC Sport 7 HD". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج للمعلق فهد العتيبي على القناة الصوتية الأولى وعيسى الحربين عبر القناة الصوتية الثانية.



وستقام مباراة الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، السابعة بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تاريخ مواجهات الفريقان



في الحقيقة ستكون هذه المباراة نارية لعدة أسباب أولها بالتأكيد لأنها نهائي البطولة التي ستأهل الفائز إلى كأس العالم للأندية. وأيضًا سيتربع الفائز بها على عرش الكرة الأسيوية ليكون منفردًا بأكثر الأندية تتويجًا باللقب.



وتقابل الهلال ونظيره بوهانج في مناسبتين من قبل. وكانت الأولى في كأس السوبر الآسيوي لعام 1997 ونجح الزعيم وقتها في تحقيق اللقب بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.



وتكررت المواجهة بعدها في عام 1998 في نصف نهائي بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري. وحينها نجح بوهانج للثأر لنفسه وتحقيق الفوز بهدف نظيف.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة بالدوري المصري



ملخص وأهداف مباراة ليفربول وارسنال .. صلاح يواصل التهديف!



معلق مباراة مان سيتي وباريس سان جيرمان المقبلة في إياب بطولة دوري أبطال أوروبا