الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة التي ستجمع الفريقان بنهائي دوري أبطال آسيا.



في الواقع سوف تتجه أنظار الجماهير العربية والآسيوية نحو استاد الملك فهد الدولي بالرياض. حيث نهائي دوري أبطال آسيا 2021 بين الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.



ونجح الهلال في التأهل لنهائي البطولة بعد أن تخطى مواطنه وغريمه التقليدي النصر بنتيجة 2-1. بينما على الجانب الآخر استطاع بوهانج ستيلرز أن يتخطى أيضًا مواطنه وحامل لقب الموسم الماضي أولسان هيونداي وذلك بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

معلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز



في البداية يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات "SSC" السعودية. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "SSC Sport 7 HD". وتم تعيين فهد العتيبي معلقًا على هذه المباراة عبر القناة الصوتية الأولى. والمعلق عيسى الحربين على القناة الصوتية الثانية.



وسيقام نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

تاريخ الفريقان بدوري أبطال آسيا



في الواقع سيجمع نهائي دوري أبطال آسيا بين أكثر فريقان حققا لقب دوري أبطال آسيا من قبل. وتوج الزعيم باللقب 3 مرات في سنوات "1991 - 2000 - 2019". كما أن الفريق الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز حقق أيضًا اللقب 3 مرات وكانت في سنوات "1997 - 1998 - 2009".



من ناحية أخرى تقابل الفريقان من قبل طوال تاريخهما في مناسبتين الأولى في عام 1997 في كأس السوبر الآسيوي وحقق الهلال الانتصار بهدفين لهدف. أما الثانية بعدها بعام واحد في نصف نهائي بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري وحقق الفريق الكوري الجنوبي الفوز بهدف نظيف.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة بالدوري المصري



ملخص وأهداف مباراة ليفربول وارسنال .. صلاح يواصل التهديف!



معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري



معلق مباراة مان سيتي وباريس سان جيرمان المقبلة في إياب بطولة دوري أبطال أوروبا