الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ميسي يصدم برشلونة حتى مع عودة تشافي مدربًا للفريق

الدوري الإنجليزي بالعربي
ميسي يصدم برشلونة هذا ما أوضحته صحيفة "سبورت" الكتالونية والتي كشفت عن عودة النجم الأرجنتيني إلى ناديه السابق برشلونة خاصة مع عودة تشافي كمدربًا للفريق.



وخاض برشلونة أولى مبارياته تحت قيادة تشافي ونجح البلوجرانا في تحقيق الانتصار بهدف نظيف أمام إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.



ومنذ أن تم تعيين تشافي مدربًا لبرشلونة ارتبط العديد من النجوم السابقين بالعودة إلى برشلونة. وبالفعل عاد النجم البرازيلي داني ألفيس كما ارتبط أندريس إنييستا وليونيل ميسي بالعودة مجددًا للبلوجرانا.

ميسي يصدم برشلونة



وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن ميسي لا يفكر مطلقًا في العودة إلى برشلونة. ويرى النجم الأرجنتيني أن مشواره انتهى هناك خاصة بعد الطريقة التي رحل بها.



كما أوضحت الصحيفة بأن ميسي يرغب في تحقيق النجاح مع باريس سان جيرمان ويريد تحقيق دوري أبطال أوروبا. لا سيما بأنه بات الآن في فريق مرشح بقوة لحصد هذا اللقب.



ويدرك برشلونة جيدًا صعوبة عودة ميسي خاصة من الناحية المادية. وستحاول إدارة النادي دعم تشافي بصفقات جيدة في الفترة المقبلة من أجل مساعدته على بناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على البطولات.

مباريات برشلونة المقبلة



وسيحاول برشلونة تحسين وضعه في الدوري حيث يتواجد الفريق في المركز السادس. كما سيحاول البلوجرانا تأمين التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



وسيواجه برشلونة في المباريات الأربعة القادمة كل من بنفيكا البرتغالي وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا. أما على مستوى الدوري سيصطدم الفريق بكل من فياريال وريال بيتيس وأوساسونا.



اقرأ أيضًا:



معلق مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا



مانشستر يونايتد يفاجئ بوتشيتينو .. بعد إقالة سولشاير



معلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان والقنوات الناقلة بالدوري المصري



معلق مباراة الزمالك والبنك الأهلي والقنوات الناقلة بالدوري المصري