الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة للملكي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



ويلعب ريال مدريد ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب شيريف المولدوفي وإنتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني. وكان الميرنجي قد خسر ذهابًا من شيريف بنتيجة 2-1.



ويدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط. بينما شيريف يأتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 7 نقاط. أما متذيل المجموعة هو فريق شاختار بنقطة واحدة.



في الواقع سيحاول ريال مدريد الثأر من هزيمة الذهاب أمام شيريف. وتحقيق الفوز بهذه المباراة وضمان التأهل لدور الـ16 من البطولة.

تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. المدير الفني لريال مدريد لهذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: تيبو كورتوا



الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفخال



الوسط: كارلوس كاسيميرو - تونس كروس - لوكا مودريتش



الهجوم: فينسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة ريال مدريد وشيريف يوم الأربعاء الموافق 24 من نوفمبر الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.



وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق خالد الحدي. كما يمكنكم بالتأكيد مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sport 3 premium".



في نهاية المطاف يسعى ريال مدريد لإستعادة لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. كما أن الفريق حقق اللقب من قبل رفقة مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي في موسم 201314.



اقرأ أيضًا:



تشافي يحسم انتقال بغداد بونجاح لبرشلونة .. اعرف التفاصيل



تشكيلة بي اس جي ضد مانشستر سيتي 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشكيل مان سيتي ضد باريس الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا