الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة بالدوري المصري الممتاز

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الأهلي وسموحة هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة للمارد الأحمر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويواجه الأهلي نظيره سموحة ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز. ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد تحقيق الفوز على غزل المحلة بنتيجة 3-2. بينما على الجانب الآخر يدخل سموحة هذه المباراة بعد التعادل مع إنبي بنتيجة 1-1.

معلق مباراة الأهلي وسموحة



في البداية ستقام مباراة الأهلي وسموحة يوم الخميس المقبل الموافق 25-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مصر والسودان، 5:00 بتوقيت السعودية وقطر، 6:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية. وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق "مؤمن حسن". وتحديدا عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

موقف الفريقان بالدوري



يدخل الأهلي هذه المباراة بعد أن حقق العلامة الكاملة بالانتصار في جميع مبارياته الخمسة الماضية. وحصد الأهلي 15 نقطة. كما استطاع المارد الأحمر أن يسجل 14 هدف واهتزت شباكه بـ5 آخرين.



بينما سموحة يأتي في المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعد أن خاض 4 مباريات فقط. واستطاع سموحة الفوز في مباراة والتعادل في 3 آخرين دون التعرض لأي هزيمة. وسجل سموحة 8 أهداف واهتزت شباكه 5 مرات.



من ناحية أخرى يعد سموحة من الفرق التي لم تخسر هذا الموسم بالدوري. بجانب كل من الأهلي وبيراميدز والمصري.



في نهاية المطاف يسعى الأهلي هذا الموسم لتحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم. وإستعادة اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لصالح غريمه الزمالك.





اقرأ أيضًا:



صلاح ينافس ميسي ورونالدو وأبرز نجوم اللعبة على جائزة “ذا بيست”



تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشافي يحسم انتقال بغداد بونجاح لبرشلونة .. اعرف التفاصيل