الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويدخل الزمالك هذه المباراة بعد السقوط في فخ التعادل أمام نظيره البنك الأهلي بهدف لكل فريق. بينما سيراميكا كليوباترا فقد خسر أمام فاركو بهدف نظيف في آخر مبارياته.

معلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا



قبل كل شيء ستقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر من عام 2021. كما ستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، السادسة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



وسيتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المعلق "حاتم بطيشة". وبالتأكيد يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شاشة "أون تايم سبورت". وتحديدا من خلال شاشة قناة On Time Sports 2HD.

ترتيب الفريقان بالدوري



يحتل الزمالك المركز الثالث بالدوري برصيد 10 نقاط. واستطاع الفارس الأبيض الانتصار في 3 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في أخرى. وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل 6 آخرين.



بينما سيراميكا كليوباترا يقع في المركز الخامس برصيد 8 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في مثلهما والخسارة مرة واحدة. كما سجلوا 4 أهداف واستقبلوا 3 آخرين.



في سياق آخر استطاع الزمالك تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي. وكان بواقع 2-0 في لقاء الذهاب و2-1 في مباراة العودة.



في الختام يسعى الزمالك هذا الموسم لتحقيق لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي. وللمرة الـ14 في تاريخ النادي.





اقرأ أيضًا:



صلاح ينافس ميسي ورونالدو وأبرز نجوم اللعبة على جائزة “ذا بيست”



تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشافي يحسم انتقال بغداد بونجاح لبرشلونة .. اعرف التفاصيل



تشكيلة ميلان وأتليتكو مدريد المتوقعة 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا