الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الاتحاد السكندري وفاركو والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الاتحاد السكندري وفاركو هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويواجه الاتحاد السكندري الصاعد حديثًا نادي فاركو في لقاء قوي بين الفريقان ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري.



ويدخل الاتحاد السكندري هذه المباراة بعد التعادل مع مصر المقاصة سلبيًا. بينما فاركو حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في آحر مبارياته بهدف نظيف.

معلق مباراة الاتحاد السكندري وفاركو



تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على مباراة الاتحاد السكندري وفاركو للمعلق الشهير "أيمن الكاشف". كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة هذه المباراة عبر شاشة "أون تايم سبورت". وتحديدا عبر شاشة قناة On Time Sports 3 HD.



وستقام مباراة الاتحاد السكندري وفاركو يوم الخميس المقبل الموافق 25-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مصر وليبيا، 4:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 5:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري



يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس بالدوري المصري برصيد 8 نقاط. وسجل الفريق السكندري 8 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات. وكانت نتائج الاتحاد على النحو التالي في المباريات الخمسة الماضية.



التعادل مع سموحة بنتيجة 4-4 ثم الفوز على فيوتشر بنتيجة 3-2. بعدها خسر الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 3-0 وحقق الفوز على الجونة بهدف نظيف. وفي آخر مباراة للفريق تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة.



بينما على الجانب الآخر يحتل فاركو المركز الـ11 برصيد 6 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والخسارة في 3 آخرين. وسجل فاركو 4 أهداف واستقبلوا مثلهم.



وجاءت نتائج فاركو في المباريات الخمسة هكذا، الفوز على كل من مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وسيراميكا كليوباترا 1-0. وخسر الفريق أمام كل من بيراميدز بنتيجة 2-1 والجونة 1-0 وفيوتشر 1-0.



اقرأ أيضًا:



صلاح ينافس ميسي ورونالدو وأبرز نجوم اللعبة على جائزة “ذا بيست”



تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشافي يحسم انتقال بغداد بونجاح لبرشلونة .. اعرف التفاصيل



تشكيلة بي اس جي ضد مانشستر سيتي 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا