الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم في آخر الساعات. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



ويستضيف مان سيتي على ملعبه الاتحاد نظيره بي اس جي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في البطولة. ويتواجد أيضًا في المجموعة كل من لايبزيج الألماني ودينامو كييف الأوكراني.



ويدخل مان سيتي هذه المباراة من أجل الثأر من هزيمة مباراة الذهاب التي تعرض لها الفريق بهدفين نظيفين أمام بي اس جي على ملعب حديقة الأمراء.

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي



في البداية يجب الإشارة إلى أن جميع مباريات دوري أبطال أوروبا يمكنكم مشاهدتها عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وستذاع مباراة مان سيتي وبي اس جي تحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium" وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق عامر الخوذيري.



كما سنقام مباراة مان سيتي وبي اس جي يوم غدًا الأربعاء الموافق 24-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.

موقف الفريقان بالمجموعة



يدخل مان سيتي هذه المباراة وهم في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط. بعد الفوز في 3 مباريات والخسارة في واحدة وسجل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا 15 هدف واستقبلوا 7 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل بي اس جي المركز الثاني برصيد 8 نقاط. بعد الانتصار في مباراتين والتعادل في مثلهما دون التعرض لأي هزيمة. وسجل فريق المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتنيو 8 أهداف واستقبلوا 5 آخرين.



اقرأ أيضًا:



صلاح ينافس ميسي ورونالدو وأبرز نجوم اللعبة على جائزة “ذا بيست”



تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشكيلة ميلان وأتليتكو مدريد المتوقعة 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا