الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



ويحتضن ملعب أنفيلد معقل ليفربول لقاء الفريق أمام بورتو ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية. وكان ليفربول قد اكتسح الفريق البرتغالي في مباراة الذهاب بنتيجة 5-1 ويسعى لتكرار الفوز مجددًا على ملعبه.



وتضم المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا كل من ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وأتليتكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو



في البداية ستقام مباراة ليفربول وبورتو يوم الأربعاء المقبل الموافق 24-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sport 2 premium" كما سيعلق على هذه المباراة سوار الذهب.

ترتيب الفريقان بالمجموعة



يدخل ليفربول هذه المباراة وهو يتربع على قمة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة. وحقق الريدز العلامة كاملة بالفوز في جميع مباريات الفريق الأربعة الماضية. واستطاع ليفربول أن يسجل 13 هدف واستقبل الفريق 5 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يأتي فريق بورتو البرتغالي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. بعد الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في واحدة. وسجل الفريق البرتغالي 3 أهداف واهتزت شباكه 6 مرات.



ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط. بينا يأتي ميلان الإيطالي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.



في نهاية المطاف ضمن ليفربول تأهله لدور الـ16 وأيضًا حسم المركز الأول لصالحه. ومن المتوقع أن لا يدفع يورجن كلوب المدير الفني للريدز بالعديد من العناصر الأساسية في هذه المباراة.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي في دوري أبطال أوروبا



تشكيلة ريال مدريد ضد شيريف الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



صلاح ينافس ميسي ورونالدو وأبرز نجوم اللعبة على جائزة “ذا بيست”