الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة جالاتا سراي ومارسيليا والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة جالاتا سراي ومارسيليا هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الأوروبي.



ويلعب جالاتا سراي التركي ومارسيليا الفرنسي ضمن منافسات المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي. وتضم المجموعة أيضًا كل من لاتسيو الإيطالي ولوكوموتيف موسكو الروسي.



في الحقيقة انتهى لقاء الذهاب بين الفريقان بالتعادل السلبي بين جالاتا سراي ومارسيليا على ملعب الأخير. وسيحاول الفريق التركي استغلال عاملي الأرض والجمهور والفوز بهذه المباراة.

معلق مباراة جالاتا سراي ومارسيليا



تم الكشف عن معلق مباراة جالاتا سراي ومارسيليا وهو السوداني سوار الذهب. كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا "beIN Sport 3 premium".



وستقام مباراة جالاتا سراي ومارسيليا يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ضربة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:45 بتوقيت السعودية وفلسطين، 9:45 بتوقيت الإمارات وعمان.

موقف الفريقان بالمجموعة



يدخل جالاتا سراي هذه المباراة وهم على قمة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما. وسجل الفريق التركي 3 أهداف واستقبلوا هدف وحيد.



بينما مارسيليا يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط. بعد التعادل في جميع مبارياتهم الأربعة الماضية. ولم يتمكن الفريق الفرنسي من تحقيق أي انتصار كما لم يخسروا في أي لقاء. وسجل الفريق الفرنسي 3 أهداف واستقبلوا 3 آخرين.



اقرأ أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي وبي اس جي في دوري أبطال أوروبا



أول رد من تياجو ألكانتارا بشأن عودته لبرشلونة .. هل سيرحل عن ليفربول؟



معلق مباراة ليستر سيتي وليجا وارسو والقنوات الناقلة بالدوري الأوروبي



معلق مباراة الأهلي وسموحة والقنوات الناقلة بالدوري المصري الممتاز