الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. نظرًا لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



ويحل غزل المحلة ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز. ويدخل الدراويش هذه المباراة بعد التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية. بينما زعيم الفلاحين قد خسر أمام الأهلي بنتيجة 3-2.



في الحقيقة يدخل الإسماعيلي هذه المباراة وأعينه على الفوز حتى يخرج من منطقة الهبوط. بينما غزل المحلة يريد أن يعود لسكة الانتصارات مجددًا ويواصل بدايته المميزة.

معلق مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة



تم اختيار المعلق "محمد الكواليني" لمهمة التعليق الصوتي على مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة. كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية.



وستقام مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة يوم الجمعة الموافق 26-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 6:30 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 7:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

موقف الفريقان في الدوري



في الواقع يدخل الإسماعيلي هذه المباراة وهو في موقف لا يحسد عليه. حيث يحتل الدراويش المركز الـ17 أي المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة. بعد التعادل في لقاء والخسارة في 4 آخرين. وسجل الإسماعيلي هدفين فقط واهتزت شباكه 10 مرات.



بينما غزل المحلة يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط. بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسر الفريق لقاء وحيد. وسجل زعيم الفلاحين 9 أهداف واستقبل الفريق 6 آخرين.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة جلطة سراي ضد مارسيليا المتوقعة في الدوري الأوروبي



بالفيديو .. هدف رونالدو الحاسم من خطأ فادح .. كريستيانو يقود اليونايتد لدور الـ 16



تشكيلة وست هام ضد رابيد فيينا 25-11-2021 بالدوري الأوروبي