الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة في البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي هو ما يبحث عنه كل عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويستضيف تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج" نظيره مانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ13 من البريميرليج. ويدخل الفريقان هذه المباراة بمعنويات مرتفعة. وذلك بعد أن اكتسح البلوز نظيرهم يوفنتوس بنتيجة 4-0 بدوري أبطال أوروبا. بينما عاد مانشستر يونايتد بانتصار هام أمام فياريال بنتيجة 2-0 في البطولة ذاتها.



في الواقع ستكون هذه المباراة هي الأولى لمانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك ضمن منافسات الدوري. وذلك بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشيار.



وسيكون كاريك ومانشستر يونايتد في اختبار قوي وصعب أمام متصدر البريميرليج. وأحد أقوى الفرق في أوروبا في الوقت الحالي وهو فريق تشيلسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي



وستقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأحد المقبل الموافق 28-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 7:30 بتوقيت السعودية وقطر، 8:30 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. لأنها المالك الحصري لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل تشيلسي هذه المباراة وهم على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة بعد 12 مباراة. واستطاع البلوز الانتصار في 9 مباريات والتعادل في 2 والخسارة مرة واحدة. وسجل فريق المدرب الألماني توماس توخيل 30 هدف واستقبلوا 4 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 12 مباراة. واستطاع الشيايطن الحمر الانتصار في 5 مباريات وتعادلوا في 2 وخسر الفريق 5 مباريات أخرى. كما سجل فريق مايكل كاريك 20 هدف ولكن اهتزت شباكه 21 مرة.



اقرأ أيضًا:



اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس اليوم .. جوارديولا يعود ويخطف الصدارة



أهداف مباراة ليفربول وبورتو اليوم .. صلاح يقود الريدز للإستمرار بالعلامة الكاملة



أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف اليوم .. الملكي بثلاثية نحو دور الـ 16