الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



ويحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز قمة الجولة الـ13 من البريميرليج بين تشيلسي ومانشستر يونايتد. ويدخل البلوز هذه المباراة بعد اكتساح ليستر سيتي في الدوري بنتيجة 3-0 ومن ثم يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0.



بينما على الجانب الآخر فقد خسر مانشستر يونايتد في آخر مبارياته المحلية بنتيجة 4-1 أمام واتفورد. والتي تسببت في إقالة المدرب السابق للشياطين الحمر أولي جونار شولشاير. بينما أوروبيًا انتصر الفريق على فياريال بهدفين نظيفين في أولى مباريات الفريق تحت قيادة المدرب المؤقت مايكل كاريك.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي



قبل كل شيء يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة كافة مباريات الدروي الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وستكون قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعليق الصوتي للمعلق الشهير "خليل البلوشي". وتحديدا عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium.



وستقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأحد القادم الموافق 28 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذا اللقاء عند الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 8:30 بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تاريخ مواجهات الفريقان



تقابل مانشستر يونايتد وتشيلسي في 136 مباراة من قبل. واستطاع الشياطين الحمر الفوز بـ52 مباراة مقابل 45 للبلوز وحل التعادل بينهما 39 مرة. كما سجل مانشستر يونايتد في تلك المباريات 211 هدف مقابل 180 لصالح تشيلسي.



من ناحية أخرى يدخل تشيلسي هذه المباراة وهم في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة. بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة.



في نهاية المطاف فقد تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي سلبيًا ذهابًا وإيابًا في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.



اقرأ أيضًا:



اهداف مباراة مانشستر سيتي وباريس اليوم .. جوارديولا يعود ويخطف الصدارة



أهداف مباراة ريال مدريد وشيريف اليوم .. الملكي بثلاثية نحو دور الـ 16



باريس يحسم انتقال بوتشيتينو لمانشستر يونايتد .. اعرف التفاصيل