الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة برشلونة ضد فياريال السبت 27-11-2021 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة برشلونة ضد فياريال هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 20212022.



ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره فياريال ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليجا. ويدخل الفريقان هذه المباراة بعد تعرضهما للسقوط الأوروبي فقد تعادل البلوجرانا سلبيًا أمام بنفيكا البرتغالي. بينما الغواصات الصفراء سقطت على ملعبها بالهزيمة 2-0 أمام مان يونايتد.



في الواقع ستكون هذه المباراة الثانية لتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد ضمن منافسات الدوري. حيث نجح في أن يفوز بأولى مبارياته وكانت في الديربي أمام إسبانيول.

تشكيلة برشلونة ضد فياريال



ووفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" الشهير فإن اختيارات الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا لهذه المباراة ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن



الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - إيريك جارسيا - سيرجو روبيرتو



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - فرانكي دي يونج



الهجوم: عثمان ديمبيلي - ممفيس ديباي - يوسف ديمير

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ستقام مباراة برشلونة وفياريال يوم السبت المقبل الموافق 27 نوفمبر من عام 2021. وستنطلق ضربة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. التي تملك حقوق بث الليجا في الوطن العربي بشكل حصري.



في نهاية المطاف يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة ويبتعد البلوجرانا بـ10 نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة. بينما يأتي فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة ليفربول ضد ساوثهامبتون السبت 27-11-2021 في الدوري الإنجليزي



جائزة جلوب سوكر 22 لاعبًا يتنافسون على الأفضل في العالم



معلق مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في البريميرليج



تشكيلة تشيلسي ضد مان يونايتد 28-11-2021 في البريميرليج