الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة في الليجا

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية هو ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما لأهمية هذه المباراة لكل عشاق الملكي حول العالم.



ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" نظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني. ويدخل الملكي هذه المباراة بعد اكتساح نظيره شيريف بنتيجة 3-0 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. كما حقق إشبيلية الفوز على فولفسبرج بنتيجة 2-0 في البطولة ذاتها.



بينما على مستوى الدوري الإسباني فقد نجح ريال مدريد أن يحقق الفوز على غرناطة الأسبوع الماضي بنتيجة 4-1. ولكن على الجانب الآخر سقط إشبيلية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام ديبورتيفو ألافيس بالجولة ذاتها.

معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية



أولًا وقبل معرفة معلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية ستقام هذه المباراة يوم الأحد الموافق 28 نوفمبر الجاري من عام 2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



بالتأكيد يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية وتحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium" بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

موقف الفريقان بالدوري



يدخل ريال مدريد مباراة إشبيلية وهو ينفرد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة بعد 13 مباراة. واستطاع الملكي الانتصار في 9 مباريات وتعادلوا في 3 وخسروا في واحدة. وسجل فريق كارلو أنشيلوتي 32 هدف واستقبلوا 14 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يدخل إشبيلية هذه المباراة وهم في المركز الثالث برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الملكي. واستطاع الفريق الأندلسي الفوز في 8 مباريات وتعادلوا في 4 وخسروا في لقاء وحيد. كما سجلوا 23 هدف واستقبلوا 9 أهداف فقط.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد وست هام 28-11-2021 بالدوري الإنجليزي



القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني



تشكيلة بي اس جي ضد سانت إيتيان 28-11-2021 بالدوري الفرنسي