الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد إشبيلية الأحد 28-11-2021 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد إشبيلية هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 20212022.



ويصطدم ريال مدريد بنظيره إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ15 من الليجا. وستجمع هذه المباراة بين الملكي متصدر الدوري برصيد 30 نقطة. والفريق الأندلسي صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة.



في الواقع يدخل الفريقان هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا. حيث حقق الملكي الفوز على نظيره شيريف بنتيجة 3-0. كما حقق إشبيلية الفوز على فولفسبرج بنتيجة 2-0.

تشكيلة ريال مدريد ضد إشبيلية



من المتوقع أن تكون اختيارات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في هذه المباراة على النحو التالي:



حراسة المرمى: تيبو كورتوا



الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفخال



الوسط: كارلوس كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كروس



الهجوم: فينسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريجو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ستقام مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل 28-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.



في نهاية المطاف دائمًا ما تكون مباريات ريال مدريد وإشبيلية مليئة بالقوة والإثارة. وانتهى أخر لقاء جمع الفريقان بالتعادل الإيجابي 2-2 وكان في مباراة الإياب بينهما في الموسم الماضي بالدوري.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان سيتي ضد وست هام 28-11-2021 بالدوري الإنجليزي



تشكيلة بي اس جي ضد سانت إيتيان 28-11-2021 بالدوري الفرنسي



موعد مباراة بالميراس وفلامينجو في نهائي كوبا ليبرتادوريس