الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ريال مدريد يتواصل مع وكيل محمد صلاح لبحث إمكانية ضمه!

الدوري الإنجليزي بالعربي
ريال مدريد يتواصل مع وكيل محمد صلاح .. حيث كشفت التقارير الصحفية صباح اليوم السبت عن مفاجأة جديدة في مستقبل الفرعون المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

ريال مدريد يتواصل مع وكيل محمد صلاح



من المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ناديه الحالي. ليفربول. في يونيو 2023، وقد أكدت التقارير في وقت لاحق أن الريدز يسعى بشكل جدي لتجديد عقد لاعبه المصري، ولكن الأخير يطلب راتبًا كبيرًا يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يرفضه نادي ليفربول الإنجليزي معللاً ذلك بـ وقوفه عند حد معين بسقف الرواتب، والذي لا يمكن تجاوزه.



وفي مفاجأة مدوية أعلنت شبكة "برنابيو ديجيتال" الإسبانية، تطور خطير في مستقبل محمد صلاح، حيث أوضحت الشبكة أن إدارة الملكي قد تواصلت مع وكيل الفرعون المصري، رامي عباس، لبحث إمكانية ضمه والتفاوض لاقتناص اللاعب بنهاية عقده في يونيو القادم.



ولكن أردفت الشبكة الإسبانية بأن الصفقة تشوبها بعض المعوقات. ولكن ما يمنح الأمر طابع إيجابي ويعطي ريال مدريد دفعة أمل. هو وجود آمال من طرف المقربين من اللاعب لحسم الصفقة مع نادي ريال مدريد.



جدير بالذكر أن المصري ليس هدف نادي ريال مدريد فقط خلال موسم الإنتقالات، ولكن أوضحت التقارير أن باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة غريم الملكي الإسباني، يحاولون بكل جهد للظفر بـ خدمات اللاعب خلال موسم الانتقالات.







اقرأ أيضاً: