الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة قطر والبحرين والقنوات الناقلة في بطولة كأس العرب

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة قطر والبحرين هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات بطولة كأس العرب.



وتلعب بطولة كأس العرب 2021 على الأراضي القطرية. كما يشارك منتخب قطر ونظيره منتخب البحرين ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة. وتضم المجموعة أيضًا منتخبي العراق وعمان.



في الواقع يتواجد في بطولة كأس العرب 16 منتخب. وبعد معرفة المجموعة الأولى فتضم المجموعة الثانية كل من تونس وموريتانيا والإمارات وسوريا. أما المجموعة الثالثة تضم كل من السعودية والمغرب والأردن وفلسطين. وأخيرًا يتواجد في المجموعة الرابعة كل من مصر والجزائر ولبنان والسودان.

موعد مباراة قطر والبحرين



في الحقيقة ستقام مباراة قطر والبحرين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30-11-2021. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، 7:00 بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، 8:00 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة لقاء قطر والبحرين عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. والتي تملك حقوق بث هذه البطولة في الوطن العربي.

تاريخ المنتخبان في البطولة



في الواقع فقد فشل منتخبي قطر والبحرين في تحقيق لقب بطولة كأس العرب من قبل. واستطاع منتخب البحرين الوصول لنهائي البطولة مرتين من قبل في عام 1985 وخسر اللقب أمام العراق. وأيضًا في عام 2002 وخسروا اللقب أمام منتخب السعودية.



بينما منتخب قطر هو الآخر فقد تعرض للهزيمة في المباراة النهائية من قبل وهذه كانت أبرز إنجازاته. وخسر منتخب قطر البطولة أمام السعودية في عام 1998.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة العراق وعمان والقنوات الناقلة في كأس العرب



موعد مباراة المغرب وفلسطين والقنوات الناقلة بكأس العرب 2021



أهداف مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم .. صلاح يكتفي بأسيست وسط رباعية الريدز