الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ميسي يكشف عن رأيه في تكهنات حصوله على الكرة الذهبية

الدوري الإنجليزي بالعربي
ميسي يكشف عن رأيه في تكهنات حصوله على الكرة الذهبية .. حيث أثارت أنباء حصول ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، على الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه الجدل في الوسط الكروي، ليرد ميسي على تلك الشائعات برد ناري!

ميسي يكشف عن رأيه في تكهنات حصوله على الكرة الذهبية



حصل ميسي على الكرة الذهبية 6 مرات أعوام 2009، 2010، 2011، 2012، 2015 و2019، وفي تسريب أخير أشارت التقارير أن الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، هو الأرجنتيني ميسي، فيما صعد الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيمة إلى المركز الثاني متقدماً على لاعب بايرن ميونخ، ليفاندوفسكي الذي تربع على المرتبة الثالثة.



وعن ذلك صرح ميسي: "أنا لا أفكر في الكرة الذهبية. لأنني حققت جائزة أكبر هذا العام وهي الفوز بكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين".



وأتم: "إذا حصلت على الكرة الذهبية، فسيكون شيء استثنائي، الفوز بالبالون دور للمرة السابعة سيكون جنونا".



جدير بالذكر أن كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق، عن صورة مسربة بالتحديد في نهاية أكتوبر الماضي، أوضحت خلالها نتيجة التصويت لجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، والتي أشارت بشكل كبير لحصول ليفاندوفسكي على أعلى نسبة أصوات من بين جميع المنافسين، بحصوله على 627 نقطة، مما يعني حصوله على جائزة الكرة الذهبية. بينما تلاه كلاً من ميسي بالمرتبة الثانية، ثم كريم بنزيمة، لاعب نادي ريال مدريد في المرتبة الثالثة.