الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تقارير تكشف فرص محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية 2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
فرص محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية 2021 .. حيث يسيطر الترقب على عالم كرة القدم قبل منح جائزة الكرة الذهبية، وذلك نتيجة للأقوال المتضاربة والتي لم توضح حتى الآن هوية الفائز بالجائزة، وعلى صعيد أخر أظهرت التقارير الصحفية الأخيرة فرص حصول المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على الجائزة.

فرص محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية 2021



ترشح محمد صلاح لـ جائزة الكرة الذهبية في 2018 وتواجد بالمركز السادس، وفي 2019 حصد المرتبة الخامسة، وهو أفضل مركز حققه صلاح حتى الآن في تلك الجائزة.



ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائز بالجائزة في حفل ينطلق مساء اليوم الإثنين، والموافق 29 نوفمبر، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية. بحضور أساطير الكرة العالمية.



كشفت الإعلامية إيناس مظهر، عضو لجنة تحكيم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن فرص تتويج محمد صلاح بـ لقب الفائز بالكرة الذهبية قائلةً: "حظوظ محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية مرتفعة للغاية، ولكن لا نستطيع أن نُجزم بحصوله على الجائزة، ولكن بشكل مؤكد إن لم يحصل صلاح على المركز الأول. سيكون من بين الثلاثة الأوائل".



جدير بالذكر أن تضاربت التقارير في الفترة الأخيرة حول الفائز بالكرة الذهبية، حيث أكدت تقارير فوز ليفاندوفسكي. لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني. بالجائزة بعد أن حصل على أعلى نسبة أصوات من بين جميع المنافسين، بحصوله على 627 نقطة. فيما زعمت تقارير أخرى حصول ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، على تلك الجائزة.







اقرأ أيضاً: