الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ماذا قال جوارديولا عن فوز ميسي بالكرة الذهبية؟ اعرف التفاصيل

الدوري الإنجليزي بالعربي
ماذا قال جوارديولا عن فوز ميسي بالكرة الذهبية؟ .. هذا ما سنعرضه لكم في قادم السطور. لا سيما بعد فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية في عام 2021.



وتوج ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه. ويعد ليو أكثر من حقق الجائزة على مر التاريخ.



كما يبتعد ميسي عن أقرب ملاحقيه وهو البرتغالي، كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الذي توج بالجائزة 5 مرات من قبل.

ماذا قال جوارديولا عن فوز ميسي بالكرة الذهبية؟



وقال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص مبارة فريقه ضد أستون فيلا بالدوري حول فوز ميسي بالكرة الذهبية: "لا يمكن أبدًا أن نقول بأن ميسي لا يستحق الكرة الذهبية".



وتابع: "ليو هذا الموسم والموسم الماضي يقدم مستويات مميزة. وفوزه بالجائزة سيكون عادلًا نظرًا لما نراه من ميسي".



وكان جوارديولا مدربًا لميسي في برشلونة خلال الفترة ما بين 2008 حتى 2012. وقدم النجم الأرجنتيني رفقته مستويات رائعة جعلته في تلك الفترة أفضل لاعب في العالم 4 مرات.

السنوات التي حقق بها ميسي الكرة الذهبية



كما ذكرنا بأن ميسي أكثر من حقق جائزة الكرة الذهبية برصيد 7 مرات. وتوج ميسي بالجائزة في سنوات "2009 - 2010 - 2011 - 2012 - 2015 - 2019 - 2021".



في الحقيقة هذا العام فاز ميسي بالجائزة لأول مرة وهو خارج نادي برشلونة. بعد أن رحل عن ناديه السابق في الصيف الماضي صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.



في نهاية المطاف نجح ميسي في عام 2021 أن يقود منتخب بلاده إلى الفوز ببطولة كوبا أمريكا. والتي ساهمت بشكل كبير في تتويجه بجائزة الكرة الذهبية.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة بي اس جي ضد نيس الأربعاء 1-12-2021 في الدوري الفرنسي



تشكيلة ليفربول ضد إيفرتون الأربعاء 1-12-2021 بالدوري الإنجليزي



معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو والقنوات الناقلة في الليجا