الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم حول العالم. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



وسيحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره واتفورد ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج. ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بعد الفوز على أستون فيلا بنتيجة 2-1. بنيما واتفورد خسروا أمام تشيلسي بنتيجة 2-1 بآخر لقاء لهم.



في الحقيقة يسعى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي. للحفاظ على لقبه هذا العام وسط منافسة قوية من تشيلسي وليفربول.

معلق مباراة مانشستر سيتي وواتفورد



تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق "عامر الخوزيري". كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها المالك الحصري لحقوق بث البريميرليج في الوطن العربي وشمال إفريقيا. وتحديدا عبر قناة beIN Premium 1 Sports.



وستقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر من عام 2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:30 بتوقيت السعودية وقطر، 9:30 بتوقيت الإمارات وعمان.

ترتيب الفريقان بالدوري



يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة. واستطاع السيتزنز الانتصار في 10 مباريات وتعادلوا في مباراتين وخسروا في 2 آخرين. كما سجل فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا 29 هدف واستقبلوا 8 آخرين.



بينما على الجانب الآخر يحتل واتفورد المركز الـ17 برصيد 13 نقطة. بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في واحدة والخسارة في 9 آخرين. وسجل فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري 19 هدف واستقبلوا 26 آخرين.



في نهاية المطاف حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 7 مرات من قبل طوال تاريخه. وكان أخرها في الموسم الماضي 20202021.



اقرأ أيضًا:



موعد مباراة مصر والسودان والقنوات الناقلة بكأس العرب 2021 في قطر



أول تعليق من صلاح على اختياره سابع العالم في جائزة الكرة الذهبية



موعد مباراة السعودية وفلسطين والقنوات الناقلة في كأس العرب