الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
يكشف موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" عن معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ المقرر لها الأربعاء المقبل الموافق 8 ديسمبر 2021. في دوري أبطال أوروبا



ويحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني بملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية. بمنافسات الجولة الختامية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا نسخة 2021-2022.



ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل الحصول على بطاقة الترشح لربع نهائي دوري أبطال أوروبا . مع افتراض فوز بنفيكا في المباراة الأخرى على حساب دينامو كييف موسكو الروسي.

ما هو موعد مباراة البرسا والبايرن!



يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني في تمام العاشرة من مساء الأربعاء القادم الموافق 8 من ديسمبر من عام 2021 . بتوقيت القاهرة  وتنقل قناة بي ان سبورتس بريميير 1 المباراة حصريًا عبر شاشتها .

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة



وتشاهدون المباراة النارية بصوت التونسي عصام الشوالي حيث سيتولى مهمة التعليق والوصف التفصيلي على المباراة المصيرية للفريق الإسباني عبر قناة بي ان سبورتس بريميم 1.



ويحتل بايرن ميوخ قمة المجموعة برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم بنفكيا ثالثاً برصيد 5 نقاط ويتذيل ديناموكييف موسكو الروسي المجموعة برصيد نقطة يتيمة.



اقرأ أيضا مواضيع متعلقة



أهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في قمة المتعة والإثارة!



تشكيلة مصر المتوقعة ضد الجزائر في كأس العرب