الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة السيتي ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 7 ديسمبر 2021

الدوري الإنجليزي بالعربي
أعلنت قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة السيتي ولايبزيج المقرر لها غداً الثلاثاء في الجولة الختامية من دوري أبطال أوروبا.



ويلعب مانشيستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيج الألماني على ملعبه في الثامنة إلا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت مصر  في إطار. الجولة الأخيرة من عمر مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا نسخة 2021-2022.



ويحتل مانشيستر سيتي الإنجليزي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة حيث ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.



وفي الوقت نفسه فقد لايبزيج فرصة التأهل لربع النهائي بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط محتلاً المركز الثالث في المجموعة.  وأخيرًا كلوب بروج البلجيكي صاحب المركز الأخير في المجموعة والذي فقد هو الاّخر فرصة التأهل لربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة السيتي ولايبزيج



مباراة السيتي ضد لايبزيج في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أوروبا نسخة 20021- 2022. ستكون من تعليق الليبي محمد بركات حيث تنقل قناة بي ان سبورتس بريميير 2 المباراة عبر شاشتها حصريًا في الموعد سالف الذكر.



وكانت مباراة الجولة الأولى التي جمعت الفريقين في سبتمبر من العام الجاري قد شهدت تسجيل 9 أهداف وانتهت بفوز مانشيستر سيتي الإنجليزي على حساب لايبزيج بنتيجة 6-3 بعد لقاء مثير بين الطرفين. وشهدت على حالة طرد مبكرة لأحد لاعبي الفريق الألماني.



أقرأ أيضاً موضوعات متعلقة



أهداف مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم في قمة المتعة والإثارة!



معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا