الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد.. لا شك في أن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي ستشهد صراعًا مدويًا بين فريقي المان يونايتد وبرينتفورد. على ملعب كوميونيتي ستاديو معقل برينتفورد وفي عقر داره، بالتالي تكمن صعوبة اللقاء في رغبة المدرب توماس فرانك القوية في تحقيق المفاجأة وإثبات الذات أمام اليونايتد وخطف نتيجة إيجابية.



كذلك الأمر مع مانشستر يونايتد الذي لا يقبل نقاش أو جدال من حيث ضرورة تحقيق الانتصار . وحصد الثلاث نقاط تحت قيادة المدرب الجديد الذي تولى قيادة الفريق الألماني رالف رانجنيك. ومع ذلك بدأ اليونايتد استعادة هيبته والظهور بشكل تكتيكي وبدني جيد في المباريات الأخيرة بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد



نتائج الشياطين الحمر بدأت في التحسن بشكل ملحوظ حيث أصبح الفريق قريب من المربع الذهبي والتواجد فى المراكز المؤهلة لبطولة دورى أبطال أوروبا بعد فوزه الأخير على نوريتش سيتي بهدف دون رد.



اللقاء ينطلق الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالتالي في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.



وتنقل أحداث المباراة بشكل حصري قناة Bein Premium 2، ويقوم بالتعليق عليها المعلق الجزائري صاحب اللمحات المختلفة المستقلة حفيظ دراجي الذى يعطي المباريات نكهة خاصة بفضل مصطلحاته الغير تقليدية.







نرشح لك أيضًا:



موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها



تشكيلة إيفرتون ضد كريستال بالاس الأحد 12-12-2021 في الدوري الإنجليزي