الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد.. يواصل فريق مانشستر يونايتد الاستعدادات لمواجهة فريق برينتفورد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي. هذا اللقاء المنتظر سيقام على ملعب برينتفورد العنيد الفريق الصاعد حديثاً إلى البريميرليج بقيادة المدرب العصري صاحب التطور الخططي الدنماركي توناس فرانك.



المان يونايتد يتواجد حاليًا في المركز الخامس برصيد 27 نقطة من خلال 16 جولة، كذلك فريق برينتفورد يحتل المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد



أصحاب الأرض يستعدون في تلك المباراة إلى مواصلة المفاجآت والعروض المتميزة ومن ثم محاولة إيقاف النتائج الطيبة مؤخراً من جانب فريق مانشستر يونايتد. لذلك تكمن صعوبة اللقاء أمام اليونايتد الذي بدأ يتحسس الطريق الصحيح. بعد قدوم المدرب الألماني رالف رانجنيك الذي تولى القيادة الفنية خلفًا للنرويجي أولى جونار سولشاير.



المباراة تنطلق الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودي. بالتالي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبوظبي. وتتم إذاعتها حصريًا عبر شاشة قناة Bein Premium 2 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.







نرشح لك أيضًا:



موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة لها



معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي