الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون.. معركة نارية مرتقبة على ملعب ستامفورد بريدج عقر دار فريق البلوز باستضافة فريق إيفرتون ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.



تشيلسي يسعى إلى تحقيق نقاط المباراة ولا شئ غير ذلك حتى يستمر فى دائرة المنافسة على لقب الدوري برفقة كلا من مانشستر سيتي الفريق الذى يتصدر الترتيب برصيد 38 نقطة. أما المرتبة الثانية لصالح فريق ليفربول الذى يمتلك 37 نقطة. بالتالي يأتي البلوز في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.



وفاز تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل في مباراة صعبة وقوية بالجولة السادسة عشر أمام فريق ليدز يونايتد، بالتالي حصد ثلاث نقاط غالية في مشوار تحقيق اللقب المحلي هذا العام.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون



أما فريق ايفرتون يمر هذا الموسم بظروف صعبة تحت قيادة المدرب الإسباني صاحب الخبرات بينيتيز. لذلك يتواجد الفريق في مركز لا يتناسب تماما مع إمكانيات لاعبيه. بالتالي يقع إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.



المباراة تقام الأربعاء المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تماما لساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالتالي في تمام الساعة الثانية عشر إلا الربع بتوقيت أبوظبي.







نرشح لك أيضًا:



جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في أستون فيلا



موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها