الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مصر وتونس الأربعاء 15 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس العرب

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مصر وتونس هو العنوان الأبرز حاليا والأكثر بحثا من الكثير. ونحن بصدد قمة نارية مرتقبة بقوة من الجميع في الدور نصف النهائي من عمر منافسات مسابقة كأس العرب 2021. حينما يلتقي المنتخب المصري بقيادة مدربه "كارلوس كيروش" مع نظيره المنتخب التونسي بقيادة مدربه "منذر الكبير".



https://twitter.com/EFA/status/1470423651572924417



ويتزين ستاد 974 الجديد والشهير في قطر ليحتضن قمة نصف نهائي بطولة كأس العرب. حينما يلتقي الفراعنة مع نسور قرطاج غدا الأربعاء بتاريخ الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2021.



وستنطلق صافرة حكم اللقاء بحلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت تونس. لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مصر. بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر. أي في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

معلق مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة



وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية عن تعيين المعلق الشهير والمخضرم، الجزائري "حفيظ الدراجي" واصفا ومؤديا صوتيا على أحداث ومجريات المباراة عبر قناتي beIN Sports 1,2 HD.



بينما تم تعيين المعلق "أحمد الطيب" على مايك التعليق الصوتي من خلال شاشة قناة الكأس الرياضية الأولى. والمعلق "هيكل الصغير" على مايك التعليق عبر قناة الكأس الرياضية الثانية.



وعبر المنتخب المصري نظيره الأردني في الدور ربع النهائي بعد أوقات إضافية لتنتهي المباراة في المجمل بنتيجة 3_1 لمصلحة الفراعنة. لكن نسور قرطاج حسموا الأمور بصعوبة على حساب المنتخب العماني بعد الفوز عليه بنتيجة 2_1.



https://twitter.com/FTF_OFFICIELLE/status/1470459996529991685



اقرأ أيضا: