الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب الأربعاء 2021/12/15 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الجزائر وقطر .. تستمر المنافسات في بطولة كأس العرب الممتعة والمثيرة للغاية حتى الآن. ونسلط الضوء على الدور نصف النهائي. مصر في مواجهة نارية مع تونس. والجزائر بقوتها الضاربة أمام المنتخب القطري مستضيف البطولة. الكل يريد حسم بطاقة العبور لنهائي الأحلام.



https://twitter.com/LesVerts/status/1470489518319017992



ويلتقي منتخب الجزائر تحت قيادة مدربه مجيد بوقرة مع المنتخب القطري تحت قيادة مدربه فليكس سانشيز. وقمة نارية مُرتقبة بقوة غدا الأربعاء 15 ديسمبر 2021 في الدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب قطر 2021. والتي سيحتضنها ستاد الثمامة.



وسيطلق حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية أحداث ومجريات المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر. لكن في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة الجزائر وقطر والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" لمهمة الآداء والوصف الصوتي على أحداث ومجريات قمة قطر ضد الجزائر. والتي ستكون منقولة مباشرة وحصريا عبر قناتي بي ان سبورتس HD 1,2.



أما على قناتي الكأس القطرية الرياضية فسيكون المعلق الشهير "خليل البولشي" على القناة الأولى، والمعلق "خالد الحدي" على القناة الثانية.



https://twitter.com/QFA/status/1470473788219445248



قد يهمك أيضا: