الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الخميس 16-12-2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد.. يستضيف فريق الريدز على ملعب آنفيلد فريق نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي.



المباراة تقام الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.



ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب يخطط لمواصلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد في تلك المباراة، لمواصلة الزحف نحو اعتلاء قمة الدوري في منافسة قوية مع مانشستر سيتي وتشيلسي على الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد



الريدز يحتل قبل خوض هذا اللقاء المركز الثاني برصيد 37 نقطة من خلال 16 جولة، محققًا خلالهم 11 انتصار، وتعادل فى أربع مباريات ولم يخسر سوى مباراة واحدة فقط.



بينما صاحب الصدارة المان سيتي لعب 16 جولة يمتلك 38 نقطة حيث حقق 12 فوز و تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما؟ بالتالي المستوى متقارب للغاية بين الفريقين.



على الجانب الآخر فريق نيوكاسل يونايتد الذى تم الاستحواذ على ملكيته مؤخرًا من قِبل صندوق الاستثمار السعودي، وينتظر عشاقه تفعيل المشروع الذى سيحول مسار النادي بشكل تام. ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport Premium 1 HD بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذيري.







نرشح لك أيضًا:



معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة لها



تشكيلة توتنهام وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الخميس 16-12-2021