الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة تونس ضد الجزائر.. أخيرًا تحددت أطراف المواجهة النهائية ببطولة كأس العرب التى تحتضنها قطر وتقوم بتجميع كل البلاد العربية على أراضيها وملاعبها. حيث نجح المنتخب الجزائري في الوصول إلى المرحلة الأخيرة من المسابقة ونفس الحال المنتخب التونسي الذى تمكن من تخطي الفراعنة فى اللحظات الأخيرة من المباراة.

موعد مباراة تونس ضد الجزائر



المنتخب الجزائري بقيادة المدرب المخضرم مجيد بوقرة، نجح في تحقيق انتصار صعب على أصحاب الأرض والجمهور العنابي القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف. في لقاء درامي شهد لحظات مرعبة خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذى تعادل فيه الفريق القطري ولكن الجزائر بالخبرات أضافت ثاني الأهداف من خلال ركلة جزاء أحرزها يوسف البلايلي؛ ليتواجد بطل أفريقيا في نهائي البطولة العربية.



المنتخب الجزائري يعاني من إصابة مهاجمه بغداد بونجاح؛ لتعرضه للإصابة في مبارة الدور نصف النهائي أمام قطر. بالتالي هناك شكوك كبيرة حول مشاركة بونجاح في المباراة النهائية أمام المنتخب التونسي. لذلك أعلن الجهاز الطبي للمنتخب الأخضر شد عضلي خفيف نتيجة الإرهاق وضغط المباريات بالبطولة العربية.



المباراة تنطلق السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية. كذلك الأمر في الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتُذاع المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت 1.







نرشح لك أيضًا:



هدف رياض محرز اليوم في مرمى ليدز يونايتد .. الجزائري يواصل التألق



أهداف مباراة مانشستر سيتي وليدز .. حفلة أهداف من الأزرق السماوي!