الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

الدوري الإنجليزي بالعربي
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد تونس.. حالة من الترقب الشديد تسود الجماهير العربية بشكل كامل خاصة الجمهور الجزائري وأيضا الشعب التونسي. وذلك انتظارًا لمواجهة السبت المقبل بين المنتخبين فى إطار نهائي كأس العرب المقام حاليًا في قطر ضمن استعدادات استضافة كأس العالم 2022 بالدوحة. وتمكن المنتخب التونسي من تحقيق فوز تاريخي له على الفراعنة بنتيجة هدف دون رد. في واحدة من أقوى وأعنف المواجهات بين الفريقين. وحاول الفريق المصري أن ينهي اللقاء سلبياًا والذهاب إلى الوقت الإضافي ولكن فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة نجح منتخب تونس من خطف اللقاء والحصول على تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد تونس



بينما المنتخب العنيد الشرس الفريق الجزائري الذى يقدم كالعادة مستويات كبيرة سواء من الناحية الفنية أو حتى البدنية وعلى مستوى الروح القتالية العالية. حيث تمكن الأخضر من تخطي أصعب عقبة خلال البطولة وهي منتخب قطر الذى حاول العودة للقاء بعد تأخره بهدف وبالفعل نجح فى ذلك ولكن الخبرات بالمنتخب الجزائري حسمت الأمور وانتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف.



اللقاء يتم إذاعته عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية - الناقل الرسمي للبطولة - عبر شاشة بي إن سبورت 1 HD، وتنطلق ضربة البداية في المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.



ويستعرض موقع «الدوري الإنجليزي بالعربي» خلال السطور التالية التشكيل المتوقع للمنتخب الجزائري في تلك المباراة النارية المرتقبة.

تشكيلة الحزائر المتوقعة



في حراسة المرمى: رايس مبولحي.



خط الدفاع: حسين بن عيادة – إليس شيتي – محمد توغاي – عبد القادر بدران.



بالتالي في وسط الميدان : حسام الدين مريزيغي – سفيان بن ديبكا.



الهجوم: طيب مزياني – يوسف بلايلي – ياسين براهيمي.







نرشح لك أيضًا:



موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها