الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الأحد 19-12-2021 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ريال مدريد ضد قادش.. يدخل فريق ريال مدريد يوم الأحد  المقبل مواجهة سهلة نسبياً من الناحية النظرية بل أيضا العملية أمام نظيره فريق قادش. وذلك فى إطار الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز الليجا الإسبانية هذا الموسم. اللقاء يقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو التاريخي عقر دار الملكي الفريق بقيادة كارلو أنشيلوتي عن مواصلة الانتصارات والنتائج المتميزة هذا العام ومن ثم حسم لقب الدوري مبكراً.



المباراة تقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. بالتالي في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة ريال مدريد ضد قادش



يدخل الريال هذا اللقاء وهو فى المركز الأول برصيد 42 نقطة من خلال 17 جولة حيث يحتل المركز الثاني إشبيلية الفريق الأندلسي الذى يمتلك 34 نقطة. لذلك يأتي في المرتبة الثالثة فريق ريال بيتيس مفاجأة هذا الموسم حيث يقدم مستويات مبهرة ويمتلك 33 نقطة. أما فريق قادش فى وضعية صعبة للغاية يحتل المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أقرب فريق متواجد فى منطقة الأمان وهو ديبورتيفو الافيس.



ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد مواجهة قادش  بالجولة الثامنة عشر من الليغا الإسبانية بطريقة (4-3-3) وبتشكيل مكون من الآتي:



  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.


  • الدفاع: دانيال كارفاخال - ميندي  - ألابا - ميليتاو.


  • بالتالي في الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.


  • ثلاثي الهجوم: أسينسيو - كريم بنزيما - جونيور فينسيوس.










نرشح لك أيضًا:



تشكيلة مباراة ليفربول ونيوكاسل الخميس 26-12-2021 في الدوري الإنجليزي



موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها