الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة وإلتشي.. يمر فريق برشلونة الفترة الحالية بظروف غير جيدة بالمرة على مختلف الأصعدة سواء على الجانب الفني والنتائج السلبية والإنهيار الواضح فى صفوف الفريق. بالإضافة إلى بعض التخبطات المتواجدة بسبب  الوضع الإداري الغير مناسب تماما لقيمة الفريق. بالتالي آثر كل ذلك شكل كبير على أوضاع كرة القدم داخل البرسا. بالتالي  يتواجد الفريق حاليا فى وضعية وترتيب صعب للغاية بالجدول.

معلق مباراة برشلونة وإلتشي



برشلونة يحتل حاليًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 24 نقطة من خلال 16 جولة. بالتالي يستعد لتلك المواجهة السهلة نسبياً من الناحية النظرية أمام فريق إلتشي. وذلك على ملعبه كامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الليغا ويسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط حتى يخرج من كبوته.



تشافي هيرنانديز مدرب الفريق عندما حضر وترك تدريب السد القطري كان يطمح إلى إعادة هيبة برشلونة فى أسرع وقت. لذلك يحتاج المدرب الإسباني المزيد من العمل والاجتهاد من أجل أن يستعيد الفريق الكتالوني عافيته وبريقه المفقود.



برشلونة يعاني من غياب كلا من ممفيس ديباي ويرجي روبيرتو وأنسو فاتي للإصابة، كما يفتقد الفريق خدمات المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لإعلانه الاعتزال بشكل رسمي لمعاناته من أزمة قلبية تمنعه من ممارسة كرة القدم بشكل احترافي من جديد.



اللقاء يقام السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، على قناة beIN Sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.







نرشح لك أيضًا:



تشكيلة برشلونة ضد إلتشي السبت 18-12-2021 في الدوري الإسباني



تشكيلة ريال مدريد ضد قادش الأحد 19-12-2021 في الدوري الإسباني