الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الجزائر وتونس.. بلا شك أحدثت بطولة كأس العرب ضجيجًا واسعًا بالوطن العربي والتي تنظمها قطر برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). وتأتي تلك البطولة الودية ضمن الاستعدادات لاستضافة كأس العالم 2022 بقطر. بالتالي البطولة العربية أظهرت قوة الكرة العربية لما شهدته مجريات كافة مباريات البطولة.



الدور النصف النهائي من كأس العرب شهد أحداثًا جنونية بحسم المنتخب التونسي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في آخر دقيقة بالمباراة من هدف عكسي عن طريق خطأ لنجم وسط المنتخب المصري عمرو السولية. كذلك الأمر بفوز المنتخب الجزائري في الثواني الأخيرة من المباراة بعد احتساب ركلة جزاء ضد المنتخب العنابي صاحب الأرض والجمهور.

معلق مباراة الجزائر وتونس



المباراة ستقام السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي. على ملعب البيت بمدينة الخور وتُذاع المباراة عبر بي إن سبورت 1 وبصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، وبصوت المعلق المصري أحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية الأولى.



وبالعودة إلى تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين نجد أن الأرقام في صالح المنتخب الأخضر ففي آخر 6 لقاءات انتصر المنتخب الجزائري في 3 مباريات، بينما تعادلا الفريقان في مباراة واحدة. بالتالي انتصر المنتخب التونسي على المنتخب الجزائري في لقائين.



 







نرشح لك أيضًا:



موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها



القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب