الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة الجزائر ضد تونس السبت 18-12-2021 في نهائي كأس العرب

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة الجزائر ضد تونس.. يرتقب الوطن العربي القمة الكروية النارية بين المنتخب الجزائري ونسور قرطاج في المباراة النهائية من بطولة كأس العرب. تلك البطولة التي تنظمها الدوحة ضمن استعدادات لتنظيم كأس العالم بقطر 2022. لذلك يتساءل الجمهور العربي ويبحث بشكل كبير عن طريقة اللعب الأنسب للمنتخب الجزائري في تلك المواجهة المرتقبة.

تشكيلة الجزائر ضد تونس



ويتخوف الجمهور الجزائري من تعرض مهاجم الفريق بغداد بونجاح للإصابة أثناء أحداث مباراة نصف النهائي أمام المنتخب القطري. بالتالي المباراة تنطلق السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويُذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 1 HD المجانية المفتوحة التي تم تخصيصها لتغطية أحداث ومباريات بطولة كأس العرب.



ويستعرض لك عزيزي القارئ موقع «الدوري الإنجليزي بالعربي» خلال السطور التالية التشكيل الأقرب للمنتخب الجزائري في مباراة نهائي البطولة العربية أمام نظيره التونسي. كذلك طريقة اللعب المتوقعة للمدرب الجزائري المخضرم مجيد بوقرة وهي (4-2-3-1) وبتشكيل مكون من الآتي:



  • في حراسة المرمى: رايس مبولحي.


  • الخط الخلفي: حسين بن عيادة – إليس شيتي – محمد توغاي – عبد القادر بدران.


  • ثنائي ارتكاز: حسام الدين مريزيغي – سفيان بن ديبكا.


  • ثلاثي تحت المهاجم: طيب مزياني – يوسف بلايلي – ياسين براهيمي.


  • مهاجم صريح: بغداد بونجاح.










نرشح لك أيضًا:



القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العربي



موعد مباراة تونس ضد الجزائر في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها