الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيل تشيلسي ضد ولفرهامبتون الأحد 19-12-2021 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيل تشيلسي ضد ولفرهامبتون.. يستعد فريق الولفز لاستضافة البلوز على ملعب مولينيو ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي. تلك المباراة الهامة بالنسبة لتشيلسي فالمدرب الألماني توماس توخيل ليس أمامه سوى الفوز. بالتالي الحصول على الثلاث نقاط لاستمرار المنافسة على صدارة الدوري.



المان سيتي يعتلي صدارة البريميرليج برصيد 41 نقطة، يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، بالتالي يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

تشكيل تشيلسي ضد ولفرهامبتون



البلوز بقيادة تدريبية ألمانية من خلال المتميز صاحب الأفكار والأسلوب التكتيكي الثابت المستقل توماس توخيل حيث يحاول هذا الرجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط أمام وولفز. خاصة بعد الوقوع في فخ التعادل أمام إيفرتون الجولة الماضية ومن ثم نتوقع رد فعل قوي من جانب تشيلسي.



اللقاء يتم انطلاقه الأحد المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية. كذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، وتُذاع عبر قناة beIN Sport Premium 2 HD بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذيري.



من ناحية أخرى وفى إطار التشكيل المتوقع وطريقة اللعب الأقرب لفريق البلوز، يبدو أن توخيل سيستمر على طريقة لعبه المعتادة وهي (3-4-2-1) وبتشكيل متوقع نستعرضه لك خلال السطور التالية:



  • في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.


  • الخط الخلفي: تشالوباه - كريستينسن - روديجير.


  • رباعي وسط الميدان: رييس جيمس - نجولو كانتي - باركيلي - ماركوس ألونسو.


  • الهجوم: ماسون ماونت - خكيم زياش - هافيرتز.










نرشح لك أيضًا:



معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة لها



تشكيلة مان سيتي ضد نيوكاسل الأحد 19-12-2021 في الدوري الإنجليزي