الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

الدوري الإنجليزي بالعربي




معلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون.. يدخل فريق تشيلسي الأحد المقبل واحدة من أعنف المواجهات سواء على المستوى التكتيكي والخططي والذهني داخل أرضية الملعب. بل سيكون على مستوى العامل النفسي أيضا وذلك عندما يلتقي بفريق الوولفز ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من البريميرليج. اللقاء المقرر إقامته على ملعب مولينو عقر دار فريق ولفرهامبتون الذى يسعى بكل تأكيد إلى تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط أمام بطل أوروبا وأحد الفرق المتميزة على مختلف المستويات.








معلق مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون











أبناء المدرب الألماني توماس توخيل يطمحون إلى استعادة الثقة والاتزان خاصة بعد التعادل المفاجئ بالجولة الماضية أمام إيفرتون بنتيجة هدف لكل فريق. في واحدة من مفاجأت البطولة لأن إيفرتون بقيادة المدرب بينيتيز ليس هو الفريق الذى كان له بريقه الموسم الماضي مع مدرب ريال مدريد الحالي كارلو أنشيلوتي. بالتالي يريد البلوز تعديل الأوضاع سريعاً في تلك المباراة خاصة أنه يتواجد في دائرة المنافسة على لقب الدوري هذا العام برفقة كلا من ليفربول ومانشستر سيتي.



يذكر أن ولفرهامبتون يتواجد قبل خوض هذا اللقاء فى المركز الثامن برصيد 24 نقطة. ومع ذلك يتواجد تشيلسي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.



مباراة تشيلسي ضد ولفرهامبتون تنطلق الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي عامر الخوذيري عبر قناة beIN Sport Premium 2 HD











نرشح لك أيضًا:



تشكيل ليفربول ضد توتنهام الأحد 19-12-2021 في الدوري الإنجليزي



معلق مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة لها