الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تونس ضد الجزائر السبت 18-12-2021 في نهائي كأس العرب

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تونس ضد الجزائر.. يسعى المنتخب التونسي غدا السبت إلى تحقيق إنجاز وانتصار تاريخي ومنتظر بالنسبة له و لعشاقه أمام منتخب الجزائر. تأتي المباراة بالدور النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر ضمن الاستعدادات لتنظيم كأس العالم 2022. وتمكن الفريق التونسي نسور قرطاج من تخطي عقبة الفراعنة بالدور قبل النهائي بنتيجة هدف دون رد سجله بالخطأ اللاعب المصري عمرو السولية.

تشكيلة تونس ضد الجزائر



بينما المنتخب الجزائري محاربو الصحراء أصحاب الأرقام القياسية ومجموعة المباريات بدون هزيمة في مختلف المناسبات والمحافل. الفريق الذي نجح في تحقيق لقب كأس الأمم الأفريقية بقيادة المدرب المتميز جمال بلماضي. ومع ذلك يقوج المنتخب المحلي المشارك حاليًا في البطولة العربية المدرب المخضرم مجيد بوقرة، الذي قدم مستويات كبيرة أيضا مع الفريق.



ضربة بداية مباراة تونس ضد الجزائر ستكون في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة. بالتالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبوظبي.



على صعيد طريقة اللعب وتشكيل منتخب تونس المتوقع والأقرب أمام منتخب الجزائر، قد يلعب بطريقة (4-2-3-1) وبتشكيل مكون من الآتي:



  • في حراسة المرمى: معز حسن.


  • الخط الخلفي: علي معلول - بلال عيفا - منتصر طالبي - محمد دراغر.


  • بالتالي في منطقة وسط الملعب: غيلان الشعلالي - أحمد بن حميدة.


  • تحت المهاجم: يوسف مساكني - فرجاني ساسي - حنبعل مجبري.


  • المهاجم الصريح: سيف الجزيري.










نرشح لك أيضًا:



تشكيلة الجزائر ضد تونس السبت 18-12-2021 في نهائي كأس العرب



معلق مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة لها