الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة 2021/12/21 في الدوري المصري

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يحاول الإسماعيلي خلال مواجهته المقبلة حصد النقاط الثلاث كاملةً ليتمكن من الخروج من منطقة الخطر التي يحتلها الفريق بالوقت الحالي وذلك بعد أن وقع الفريق في شباك الهزيمة خلال أربع مواجهات من أصل ست مباريات خاضهم، وتعادل في المواجهتين الآخرتين.



بينما يسعى فريق سموحة للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري المصري، ليتمكن من الابتعاد عن المناطق المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، كما سيحاول أيضاً تعويض جماهيره عن الهزيمة الساحقة التي تلقاها أمام غريمه العنيد، فريق الأهلي، ضمن أحداث الجولة الماضية بالدوري المصري، وذلك بعد أن تمكن الشياطين الحمر من اقتناص الفوز بنتيجة "4/1".



يفتح استاد الإسكندرية أبوابه لاستقبال مجريات اللقاء المنتظر بين سموحة ونظيره الإسماعيلي، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة السابعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل والموافق يوم 21 ديسمبر الجاري. على أن تنطلق ركلة البداية في الأوقات الأتي ذكرها:



  1. في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة


  2. أو في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة.


  3. بينما تعرض أحداث اللقاء بتوقيت مدينة أبو ظبي في تمام الساعة 5:00 مساءً.




معلق مباراة الإسماعيلي وسموحة



كشفت شبكة قنوات "أون" عن عرضها لـ مجريات لقاء الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي بشكل حصري، وقد حددت قناتها "ON Time Sport hd" لتكون القناة المسئولة عن تغطية مجريات لقاء الإسماعيلي ونظيره سموحة، ومن جانبها تم تعيين المعلق الرياضي "أيمن الكاشف" ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث اللقاء.



https://twitter.com/Ismailyofficial/status/1472557092942798849?s=20



اقرأ أيضاً: