الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية 2021/12/21 في الدوري الإسباني

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية. حيث يستعد البرسا لمواجهة خصمه العنيد فريق إشبيليه ضمن أحداث لقاء مؤجل من سبتمبر الماضي. ويرجع سبب تأجيل اللقاء إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق وفقاً لـ بيان رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم.



فقد عللت رابطة الليجا أن سبب التأجيل يرجع إلى تواجد عدد كبير من لاعبي الأندية مع منتخبات أمريكا الجنوبية والتي كانت تخوض عند إذن جولة جديدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.



ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة فريق برشلونة ومضيفه فريق إشبيليه، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 21 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الرابعة المؤجل من مباريات الدوري الإسباني. على أن تنطلق مجريات المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. أو في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة ضد إشبيلية



من المقرر أن يتم عرض مجريات اللقاء المنتظر للبرسا ونظيره إشبيليه عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناتيها "beIN Premium 1HD - beIN 4k"، حيث كشفت شبكة القنوات القطرية والسابق ذكرها عن انفرادها بـ حق عرض مباريات الدوري الإسباني بموسمه الحالي، ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "عصام الشوالي" ليكون الناقل الصوتي لـ أحداث اللقاء.



https://twitter.com/FCBarcelona/status/1472270152494370823?s=20



اقرأ أيضاً: