الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيل توتنهام ضد وست هام يونايتد 2021/12/22 في كأس كاراباو

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيل توتنهام ضد وست هام هو العنوان الذي نقدم لكم تفاصيله بالسطور التالية. حيث يترقب الجماهير مجريات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي تمكن خلالها فريقي توتنهام هوتسبير وخصمه وست هام يونايتد من الوصول للدور الربع نهائي. وخلال تلك المواجهة سيتصارع السبيرز ونظيره وست هام على الحصول على بطاقة التأهل والتي تمكن صاحبها من الوصول للدور النصف نهائي من البطولة.



يستقبل فريق توتنهام هوتسبير نظيره العنيد فريق وست هام يونايتد، مساء غد الأربعاء والموافق 22 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مصر. أو في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة 11:45 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيل توتنهام ضد وست هام



يخوض السبيرز مواجهتهم المقبلة بنقص عددي واضح في صفوف الفريق نتيجة لـ الإصابات الأخيرة بفيروس كورونا المستجد، والتي أدت إلى إلغاء ثلاث مباريات متتالية للفريق في وقت سابق.



ومن المتوقع أن يخوض المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير. مواجهته المقبلة أمام نظيره وست هام يونايتد بالتشكيل الأتي ذكره:



  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.


  • بينما في خط الدفاع: رويال، سانشيز، داير، ديفيز، سينجسون.


  • خط الوسط: هاري وينكز، ديلي آلي، نودميبيلي.


  • بينما في خط الهجوم: هيونج مين سون، هاري كين.




https://twitter.com/SpursOfficial/status/1472654215826788353?s=20



اقرأ أيضاً: