الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك وغزل المحله في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة الزمالك وغزل المحله هو العنوان المترقب بالوقت الحالي. حيث يستعد حامل لقب الدوري المصري لخوض مباراته المقبلة بالدوري المصري أمام نظيره العنيد. فريق غزل المحلة. وذلك وسط محاولات كلا الجانبين لحصد النقاط الثلاث الهامة.



وخلال تلك المواجهة سيحاول فريق الزمالك الحفاظ على أخر انتصاراته أمام خصمه غزل المحلة، فقد تمكنت القلعة البيضاء من الفوز على نظيره السابق ذكره خلال مجريات الموسم الماضي من الدوري المصري. بثلاثية نظيفة.



يستضيف استاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت المقبل والموافق 25 ديسمبر الجاري، أحداث لقاء الزمالك المنتظر أمام خصمه فريق غزل المحلة، وذلك ضمن مجريات لقاء الجولة الثامنة من مباريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر. أو في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. بينما يعرض في الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الزمالك وغزل المحله



كشفت شبكة قنوات "أون" عن استضافتها لـ مجريات الدوري المصري الممتاز بموسمه الحالي وبشكل حصري، ولذلك من المقرر أن يتم عرض أحداث لقاء حامل اللقب أمام نظيره فريق غزل المحلة عبر قناة "on time sports 1"، ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي "بلال علام" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء السابق ذكره.



جدير بالذكر أن يحاول فريق الزمالك تعويض النقاط المفقودة من الجولات الماضية والتي وضعت الفريق بالمركز الثالث بجدول الترتيب، حيث تمكن الفريق من اقتناص الفوز خلال خمس مباريات من أصل سبع مواجهات. بينما تعادل في لقاء وتلقى الهزيمة بآخر.



https://twitter.com/ZSCOfficial/status/1473389579713581058?s=20



اقرأ أيضاً: